top of page
  • حسان ثابت

افضل دار نشر الكترونية مجانية

إن كنت كاتباً طموحاً وتتوق لإطلاق العنان لموهبتك الأدبية في كتابة القصص والروايات فمنصة هوست ايرس افضل دار نشر الكترونية ستساعدك في مسيرتك. إن دار هوست ايرس المجاني يتيح ويفسح المجال لجميع الفئات العمرية بنشر قصصهم و رواياتهم مجاناً , الامر الذي يوفر لهم فرصة ذهبية لأخذ موقعهم في العالم الرقمي وللتواصل مع القرّاء ولتنمية مهاراتهم في بيئة مشجعة وداعمة. ان دار هوست ايرس تشجع وتدعم الكتّاب من خلال نشر اعمالهم بشكل مجاني.

دار نشر الكترونية لنشر الروايات و القصص

لماذا هوست ايرس افضل دار نشر الكترونية

تتميز دار هوست ايرس المجانية بواجهة سهلة الاستخدام اضافة الى شروط ومتطلبات بسيطة مما يجعل عملية النشر سهلة ومباشرة , حيث من خلال نموذج طلب النشر المُبتكر يستطيع الكاتب بوقت قصير ارفاق اعماله للنشر. اضافة الى سهولة النشر يتميز هوست ايرس بسهولة تصفح القصص والروايات المنشورة في موقعهم , حيث من خلال التصنيفات يستطيع القارئ اختيار الرواية وقرائتها دون تسجيل.


كما توفر الدار مواد ارشادية ادبية خاصة في كتابة الرواية العربية التي منها يستطيع الكاتب تنمية وتطوير مهاراته في كتابة الروايات والقصص ويستطيع القارئ التعّرف على عناصر الرواية وهيكليتها وطرق تصنيفها. لذلك تعتبر دار هوست ايرس افضل دار نشر الكترونية لنشر وقراءة الروايات العربية.

كتب مفيدة مجانية عن كتابة الرواية

كيف تنشر كتابك في افضل دار نشر الكترونية

من خلال نموذج طلب النشر يمكنك نشر كتابك بسهولة في هوست ايرس , حيث تقوم بارفاق نسخة من رواياتك بصيغة رقمية وارفاق صورة لغلاف الرواية وكتابة نبذة قصيرة عن الرواية وتحديد تصنيف الرواية , حيث سيقوم الدار بنشر الاعمال المطابقة للشروط والمتطلبات خلال يومين.

طلب مجاني لنشر رواية



٦٢ مشاهدة

أحدث منشورات

عرض الكل

Commentaires


bottom of page