top of page
  • صورة الكاتبزهراء سعد

استخراج الخارطة الفلكية : افضل موقع عربي مجاني لتحليل الخريطة الفلكية

في بداية شهر يونيو لعام 2024 تم اطلاق صفحة خاصة باستخراج الخارطة الفلكية والتي تمنح المستخدم تحليل الخريطة الفلكية بشكل مجاني دون الحاجة الى تسجيل. في هذا المقال سأقوم بتسليط الضوء على امكانيات التطبيق العربي المجاني (البرنامج) المستخدم في الصفحة الفلكية وادرج مثال عن كيفية الاستخدام.

تطبيق تحليل الخريطة الفلكية

تطبيق استخراج الخارطة الفلكية

تم دمج تطبيق استخراج الخارطة الفلكية بصفحة الويب لمنح المستخدم حرية استخدام البرنامج سواء مستخدماً جهاز الكمبيوتر (الحاسوب) او جهاز الموبايل (الجوال). حيث من خلال ثلاث خطوات بسيطة تبدأ بإدخال التاريخ المطلوب ثم النقر على زر تحديد مواضع الكواكب ثم النقر على زر تحليل الخريطة الفلكية , ليتمكن المستخدم من استخراج و تحليل الخريطة الفلكية بشكل فوري ومجاني.


بيانات البرنامج ومصداقية المعلومات

ان تحليل الخارطة الفلكية يتطلب العلم والمعرفة بمواضع الكواكب والاجرام السماوية اضافة الى احصائيات وبيانات عن موثقة عن تأثير مواضع الكواكب والابراج على حياة الشخص. ان تطبيق الويب "تحليل الخريطة الفلكية مجاناً" يستند علمياً على بيانات مقدمة من مركز JPL ( مختصر كلمة Jet Propulsion Laboratory). يعتبر JPL مختبر فيدرالي ومركز أبحاث تابع لوكالة ناسا الفضاء يقع في مدينة باسادينا بولاية كاليفورنيا في الوالايات المتحدة الامريكي ,حيث يقدم المركز معلومات وبيانات دقيقة وشاملة حول مواقع الكواكب والأجرام السماوية الأخرى خلال فترات زمنية مختلفة. ويمكن للجمهور والعلماء الوصول إلى بيانات مواضع الكواكب والابراج من خلال موقع نظام HORIZONS المقدم من مركز JPL.


تطبيق بيانات مركز الدفع النفاث لتحديد مواضع الكواكب و النجوم

طريقة استخدام تطبيق الويب - تحليل الخريطة الفلكية مجاناً

ان استخدام تطبيق الويب سهل جداً ولا يتطلب التسجيل في الموقع , على المستخدم اولا ادخال تاريخ ولادة الشخص المراد استخراج و تحليل خارطته الفلكية , بعد ادخال اليوم و الشهر و السنة ينبغي على المستخدم الضغط على زر "تحديد اماكن الكواكب في الابراج" حيث سيقوم البرنامج بتحديد مواضع الكواكب اضافة الى الشمس والقمر في الابراج بناءاً على التاريخ الذي تم ادخاله وعلى المعلومات المستخرجة من مركز JPL التابع لوكالة ناسا. لتحليل الخارطة الفلكية وقراءة التنبؤات والتوقعات على المستخدم الضغط على زر "تحليل الخارطة الفلكية" ليحصل المستخدم على كافة التوقعات الفلكية الخاصة المعنية بتاريخ الولادة.

موقع عربي مجاني لاستخراج و تحليل خارطة فلكية

خدمات فلكية اضافية

في صفحة تطبيق الويب , اضافة الى تحليل الخريطة الفلكية المجاني يتوفر مجموعة من الخدمات الفلكية المدفوعة , منها خدمة التحليل العام والتي يتم اعداد تقرير خاص بمخطط طاقة والصفات الشخصية والجسمية وتحديد أيام الحظ والنحس و نقاط القوة والضعف والأعداء الظاهرين والخفيين و أسباب العداء اضافة الى تحديد صفات الشريك والامراض. يتوفر في الموقع 7 خدمات فلكية رئيسية مدفوعة وتم تحديد سعر كل خدمة في الموقع. ويمكن للمستخدم التواصل مع الموقع من خلال نموذج التواصل.

اسعار الخدمات الفلكية المدفوعة لاستخراج و تحليل خارطة فلكية
٢٬٨٠٨ مشاهدات

Comments


bottom of page